ابحث في موقعنا

 
 

نبذة عن المواكب

تُدار المواكب من قبل AMSI وتوفّر تعليمًا تحضيريًا شاملاً للطلبة من جميع الجنسيات. وعلى الرّغم من أنّ اللغة المعتمدة في التدريس هي اللغة الإنجليزية في العديد من المواد، إلا أنّ لدى المدرسة أيضًا، بيئة تعلّم متعدّدة اللغات.

يدرس الطلبة في المواكب اللغة الإنجليزية والعربية والفرنسية من من صفوف الرّوضات حتى الثاني عشر (KG-Gr 12) وبعد إكمال 12 عامًا من التّعليم، يحصل الطلبة على شهادة الدّراسة الثانوية التي تمكّن الخريجين من متابعة تعليمهم العالي في جميع أنحاء العالم.

  • تأسست المواكب-القرهود في عام 1979 كمدرسة دولية خاصة، مرخّصة من هيئة المعرفة والتنمية البشرية، دبي- الإمارات العربية المتحدة (رقم الرّخصة 20119) - افتتحت المواكب البرشاء في العام 1997، هي أيضًا مرخّصة من هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي - الإمارات العربية المتحدة (رقم الرّخصة 20120).

  • سيتمّ افتتاح المواكب الخوانيج في سبتمبر-أيلول عام 2018

رؤيتنا

في وسط عالم صاخب يشهد تحوّلات سريعة ومتلاحقة، سنمضي بثبات في مسيرتنا الهادفة إلى تقديم تعليم متميّز، في بيئة من الرّعاية والاحترام، صُمّمت لينْعم فيها جميع الطلبة بالسّعادة وجودة الحياة.

رسالتنا

نحن في مدرسة المواكب، نؤمن أنّ كلّ فرد هو قيمةٌ إنسانية يستحقّ أنْ يُمنح فرصة ليحقّقَ ذاَه؛ وعليه فإننا ملتزمون أن نقدّم لطلبتنا تعليمًا عالي الجودة، وأن نتيح لهم نموذجًا حياتيًّا يتَولَّون فيه أدوارًا قيادية بما ينّمي فيهم الشّعور بواجب المسؤولية والاعتماد على الذّات، وتنمية روح الفريق. إنّنا نتطلّع إلى أن نعمل مع أولياء الأمور، والطّلبة، والمعلمين وسائر المعنيين، لنوفّر لطلابنا جميعهم، بيئة تعلّم يحظون فيها برعاية شاملة ومستدامة، بيئة تشجّع التعاونَ، ومهاراتِ التفكير العليا، ومواهب الابتكار؛ بما يمكّنهم من تفعيل واستثمار كامل قدراتهم وإمكاناتهم. كما أنّنا ملتزمون، بأنْ نُنمّي في طلبتنا مهارات القرن الواحد والعشرين، وأن نُعِدَّهم ليكونوا مناصرين للتّعدديّة الثقافيّة، أهدافُهم واضحةٌ شاملة، مُلمّين ومؤهّلين للمساهمة الفعّالة في القضايا المحلية والعالمية والبيئية. سنُـحفِّز طلبتنا؛ ليتَحمّلوا مسؤوليتهم الشّخصية في عمليةِ تعلّمهم، وليطبّقوا ما تعلموه في عالم متنوّع يتحوّل باستمرار.


رحلتنا مستمرة...

تتفانى AMSI
ومدارسها منذ أكثر من 35 سنةً لتحويل حياة طلبتها إلى الأفضل

35+

سنة

7000+

خريج

250K+

طالبًا