- 01يخضع جميع الطلاب من الـ KG إلى Grade 12 لامتحانات تقييم .
رسم الإستمارة ورسوم إضافية بقيمة 525 درهم/طالب( شاملة VAT) لا يمكن استردادها - 02لن يفصح عن نتائج امتحانات التقييم قبل تقديم كافة الشهادات المطلوبة إلى قسم التسجيل وفق القواعد المتبعة.
- 03على جميع أولياء الأمور الجدد التوجّه إلى قسم المحاسبة وإنهاء عملية التسجيل وملء استمارة المعلومات وفق القواعد المتبعة.
- 04على أولياء الأمور التوقيع على نتائج وتوصيات امتحانات التقييم متضمنة أية توصيات بدروس تقوية وذلك لإنهاء عملية التسجيل.
- 05يلغى تسجيل أي طالب جديد إذا لم يلتحق بالمدرسة خلال الأسبوعين الأولين من العام الدراسي من دون إعلام خطي مسبق للمدرسة.
- 06لا يصبح التسجيل نهائيا إلا بعد تقديم كافة المستندات الطلوبة إلى قسم التسجيل، وتسديد الرسوم المدرسية وفق الجدول المبين أدناه، وتدقيق الوزارة لجميع المستندات وإعطاء موافقتها على تسجيل الطالب.
- 07يجب على جميع الطلاب المنتقلين من داخل الدولة، تقديم أوراق انتقالهم قبل نهاية شهر حزيران.
- 08على كافة طلاب صفوف العاشر، الحادي عشر والثاني عشر، تقديم صورة لجواز السفر مع تأشيرة إقامة صالحة لمدة 6 أشهر لإتمام معاملات التسجيل.